شركة عزل أسطح و خزانات بالرياض في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم شركات عزل أسطح و خزانات في الرياض منها مؤسستنا مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية التي تقدّم هذه الخدمة باحترافية

يطبق العزل على جميع المباني بشكل أساسي و تتنوع أشكال العزل مثل عزل أسطح و خزانات المباني أو حمامات المياه. كل ذلك لضمان سلامة المباني من التسرب الذي قد يحصل للماء.

كما يمنح هذا العزل حماية عالية مع مقاومة لتآكل المباني كذلك يتمتع بصعوبة الزولان عن الأرضيات. فهو يدوم بين الثماني إلى عشر سنوات مع ضمان صيانته بشكل دوري.

في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم شركات عزل أسطح و خزانات في الرياض منها مؤسستنا مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية التي تقدّم هذه الخدمة باحترافية و مستوى عالي الجودة.

أنواع العزل

شركة عزل أسطح و خزانات بالرياض

قبل الحديث عن خدمات مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية في مجال عزل أسطح و خزانات. لا بدّ من ذكر أنواع العزل و شرح فوائده:

أولاً العزل المائي الذي يقسم إلى نوعان أساسيان، العزل الاسمنتي و عزل البتومين. حيث يعتبر الهدف الأساسي من عزل الأسطح و الخزانات بهذه الأنواع هو منع وصول الماء لجسم المبنى و إعطاء حماية للهيكل الخرساني. بشكل خاص الحديد الذي يحميه من التآكل و الصدأ.

كذلك لدينا أيضاً العزل الإيجابي الذي يعتمد على منع قطرات الماء من التغلغل في الجسم المراد عزله. و تحويل مسار هذه المياه إلى اتجاه أخر للتصريف، لذلك يجب تحديد مصادر الرطوبة في المبنى سواء خارجية مثل الأمطار و الرياح الرطبة أو مصادر داخلية. مثل التمديدات الصحية و حمامات السباحة.

ثانياً لدينا العزل الحراري الذي يطبق باستخدام مواد خاصة تحدّ من التسرب الحراري في فصل الشتاء. كما يمكن المحافظة على درجة الحرارة باستخدام أجهزة التكييف، يلقى هذا النوع رواجاً كبيراً في الرياض و ذلك بسبب المناخ الحار جداً لفترات طويلة من العام. حيث يتم عزل الاسطح و جدران البنايات حرارياً لمنع تسخينها من قبل أشعة الشمس.

كما يمكن التواصل مع الشركة للحصول على الخدمة بالاتصال على الأرقام التالية:

 

فوائد تطبيق عزل أسطح و خزانات البنايات

أول فائدة هي المحافظة على الدهان من التشقق و السقوط بخاصة الطبقات الخارجية للمبنى.

حماية عناصر المبنى من التفتت مثل الخرسانة كما يحمي الحديد الذي يستخدم للتسليح من الصدأ.

الحفاظ على الارضيات من الرطوبة التي تخترقها و تظهر في البلاط كما تقلل من ظهور الحشرات التي تعيش في الأماكن الرطبة و الفطور.

العزل الحراري له فائدة في مقاومة درجات الحرارة العالية التي تكون في الخارج في الرياض حيث يعمل لون مادة العزل على عكس أشعة الشمس، كما يقلل استهلاك الكهرباء في فصل الصيف عند استخدام المكيفات والمراوح بكثرة و الدفايات في الشتاء.

ميزات المواد المستخدمة في عزل أسطح و خزانات الأبنية في الرياض

تتمتع المواد التي تستخدمها مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية في عزل أسطح و خزانات بميزات عدّة نذكر منها:

  1. الجودة العالية للمواد كذلك ملائمتها لمناخ الرياض.
  2. القدرة العالية على منع تسرب المياه من الأسطح بذلك تمنعها في الخزانات.
  3. تتميز مواد مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية أيضاً بمرونة عالية حيث أنها لا تتأثر بالحركات والاهتزازات الطبيعية للمبنى.
  4. خفة في الوزن و طريقة استخدام سهلة جداً.
  5. لهذه المواد أيضاً قدرة على تمرير بخار الماء من المحيط الداخلي للمبنى إلى خارجه.
  6. ملائمتها للظروف العامة سواء الموقع أو العوامل البيئية.
  7. هذه المواد تعتبر آمنة جداً و لا تسبب ضرر للعمال اللذين على احتكاك بها.
  8. لا تحتاج مواد مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية للصيانة بشكل مستمر.

الخدمات التي تقدمها شركات عزل أسطح و خزانات في الرياض ” مؤسسة عوازل”

تقدم مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية خدمات عالية الجودة في مجال العزل. و تتيح فرصة التواصل لطلب الخدمة على الأرقام   0532753831

  • بالبداية يقوم المختصين في الشركة بكشف أماكن التسريبات عن طريق استخدام احدث المعدات و الأجهزة المتخصصة في مجال عزل أسطح و خزانات.
  • بعدها تقوم مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية باستخدام أنواع عوازل مناسبة للحالة التي عليها المبنى.
  • يتم التعاون مع أمهر عمال استخدام العوازل في الرياض القادرين على التعامل مع هذه المواد باحترافية.
  • تحرص مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية على المتابعة المستمرة للعملاء و ذلك لتوفير أعلى مستوى من العزل بعد الانتهاء من تنفيذه.
  • مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية تتميز بالخبراء في تركيب العوازل الإسمنتية للخزانات و القبة الاسمنتية.
  • تعرف مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية بأنها من أوفر الشركات في مجال عزل أسطح و خزانات في الرياض.

شركة عزل أسطح و خزانات بالرياض

شركة عزل أسطح و خزانات بالرياض

ميزات مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية في مجال عزل أسطح و خزانات في الرياض

نتيجة مواكبة مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية للخدمات المنزلية للتطورات في مجال العزل أصبحت الرائدة في كشف تسربات المياه التي تشكل خطر على المباني كذلك صحة الافراد داخل هذه المباني هذا كله جعلها تتمتع بميزات منها:

  • الخبرة الكبيرة في مجال تسرب المياه سواء من الأسطح أو الجدران و إيجاد حلول لهذه المشكلة.
  • السمعة الطيبة حيث تتمتع الشركة بالمصداقية العالية في عرض خدماتها و التعامل مع العملاء.
  • طاقم عمل مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية مكون من مجموعة من العمّال المدربين و المجهزين بمعدات متطورة لتنفيذ العمل بدقة و خبرة.
  • وجود طاقم خاص في مجال تسرب المياه من المكيفات و الحمامات يعمل على الانتهاء من مشكلة التسرب من جذورها.
  • يمكن التواصل لطلب الخدمات من مؤسسة عوازل على الأرقام التالية

     

قد يعجبك : شركة تعقيم خزانات بالرياض

خطوات مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية في عزل الخزانات

عملية عزل الخزانات تتم على مرحل منها عزل خارجي، عزل داخلي، عزل أرضية الخزان كل هذه المراحل تحتاج إلى مواد خاصة تؤمنها مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية.

ما هي خصائص مادة العزل الخاصة بالخزان؟

  1. يجب أن تحتوي المادة العازلة على مواد لا تتفاعل مع المياه بل تمنع تسربها.
  2. يجب انتقاء المواد بحيث تكون خصائصها ثابتة لا تتغير.
  3. يجب أن تتمتع هذه المواد بمرونة عالية قابلة على التأقلم مع حركات المبنى الطبيعية.
  4. يجب أن تكون مواد عزل أسطح و خزانات الرياض آمنة و لا تسبب أي ضرر على العاملين بها أو سكان المبنى بالمستقبل.
  5. يجب مراعاة العوامل الخارجية المؤثرة أيضاً كالأمطار، الرياح، درجة الرطوبة، درجات الحرارة، الصرف الصحي.

المواد المستخدمة في العزل الداخلي للخزان

أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزان من جهة الداخل هي التي تحقق الشروط السابق ذكرها، كما تقوم مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية مواد للعزل الداخلي و هي:

  • مادة تدعى ايبوكسية تتألف من مركبين أساسيين هما الرزين و مركب مصلب، خواص هذه المادة أنها متماسكة جداً و آمنة لا تحوي على مكونات ضارة كما أنها مقاومة للضوء و درجات الحرارة أيضاً مقاومة للبكتيريا و الأحماض.
  • تمنع هذه المادة الماء من التسرب خارج الخزان و تتمتع بقوام أملس لا يعلق فيها المكروبات و الفطريات كما تسهّل من عملية غسل الخزان الذي عُزل بها، هي أيضاً بديل جيد لمادة السيراميك.
  • مادة تسمى بوليميرية تكون هذه المادة خاصة للخزانات البلاستيكية، تتميز بقوة تحملها و قوامها المشابه للدهان الذي يستخدم على الجدران حيث يكون لها سمك و كفاءة كبيرة في العزل، تحمي هذه المادة من العوامل الخارجية كالأمطار و رطوبة الجو كما تزيد من العمر الافتراضي للخزان.

المواد المستخدمة في عزل أسطح و خزانات من الخارج

تؤمن مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية جميع المعلومات عن العزل الخارجي للخزانات ليتمكن العميل من انتقاء أفضل هذه المواد بالنسبة له، يتم تطبيق هذه المواد التي تتمتع بالمرونة و التحمل بشكل طبقة واحدة سميكة من الخارج و يتم لحامها عن طريق النار لذلك يصعب ازالتها بسهولة كما يصعب تأثرها بالرطوبة و العوامل الخارجية، من هذه المواد:

– مادة لفائف بيتومين أو ما يعرف بالأسفلت الذي يستخرج من البترول و يوجد منه عدّة أشكال كالبيتومين المائي، الصلب الساخن، الصلب البارد و المؤكسد.

من ميزات هذه المادة أنها تلائم جميع الخزانات، كما يتم تطبيقه بثلاث طبقات متتالية من المادة و تترك يوم كامل حتى يصبح قوامه شبه زجاجي، له ميزة التماسك مع الخرسانة أيضاً لكنه يتطلب ان يكون المكان المطبق عليه نظيف حتى يلتصق و يثبت.

  • استخدام الايبوكسي في عملية عزل الخزانات حيث تعتمد هذه الطريقة على تنظيف الخزان من الداخل بشكل كامل من قبال عمال مؤسسة عوازل و التخلص من الشوائب الموجودة فيه، ثم يبدأ عمالنا في تركيب مادة المعجون الخاص بمعالجة تسرب الماء من التشققات، بعدها يتم تلييس هذا المعجون من مادة الاسمنت و تسكير جميع الشروخ و التصدعات التي توجد في جدار الخزان
  • يتم تجهيز لطانة أولى أساسية للعزل من الاسمنت، ثم يقوم العمال في مؤسسة عوازل بدهن العازل نفسه بطبقة ثانية لمعالجة الثقوب و الشقوق في الخزان، بعد التأكد التام. من عدم وجود ماء يتم دهن العازل الايبوكسي الذي يكون سريع الجفاف لذلك يحتاج إلى عمال ذوي خبرة مثل عمال مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية.

ماهي المواد التي تستخدم في عزل الأسطح

تستخدم مؤسستنا عوازل مواد للعزل المائي و العزل الحراري للأسطح. و لكل مادة خصائص سواء من درجة التحمل و الفعالية و مدى المحافظة على السطح معزول. لكن بالبداية لا بد من التعرف على طرق العزل المستخدمة:

طريقة العزل المائي:

التي تتم بعمل حاجز يمنع الماء بين السطح و مياه الامطار كما يحافظ على عدم تسرب هذه المياه لداخل المنازل.

  • يمكن استخدام مادة البتيومين التي تم الشرح عنها سابقاً في عزل الخزانات الخارجية حي يتم صهر هذه المادة على درجة حرارة 100 درجة. و بعدها القيام بفرش السطح بها حيث تكون سائلة تدخل في كل الشقوق و الزوايا مما يمنع ظهور الحشرات أيضاً.
  • استخدام مادة البوليوريثان حيث يتم رش الأسطح المراد عزلها بهذه المادة مع التركيز على الشقوق و الجوانب. يمكن طلاء السطح بعدها بمادة تحميها من اشعة الشمس و العوامل المناخية ليزيد من العمر الافتراضي للمادة.
  • استخدام ألواح اسفلتية لعزل الاسطح من طرق عزل أسطح و خزانات الرياض. و هي من أنجح طرق العزل يعود ذلك لفاعليتها و الكفاءة العالية بمقاومة الرطوبة و الحرارة الصادرة من الشمس كما تقاوم الامطار و تمنع تسربها. لكن لا بد من وجود بعض السلبيات في هذه المادة مثل حدوث شقوق بعد مرور عدّة سنوات بسبب الصلابة و عدم تحمل الشد العالي.
  • استخدام الأسبستوس الأسمنتي للعزل فهو من المواد الفعالة في عملية العزل لفترة طويلة. حيث يتميز بالصلابة و الوزن الخفيف مع قوة بالتحمل و مقاومة العوامل الطبيعية. يتم خلط هذه المادة مع الاسمنت لزيادة الصلابة.
  • يمكن استخدام القرميد أو الفخار في الأماكن الكثيرة الامطار و التي يكون السطح فيها مائل فهذه المادة لا تتأثر بالعوامل البيئية

طريقة العزل الحراري للأسطح:

من الطرق التي تستخدمها مؤسستنا عوازل للخدمات المنزلية في عزل أسطح و خزانات الرياض. حيث تفيد هذه الطريقة في عزل السطح من حرارة الشمس. و منع تأثير الحرارة على الاسطح مع تقليل في الانبعاث الحراري لداخل المبنى المعزول، لنرى اهم المواد التي تستخدمها المؤسسة في هذا المجال:

  • استخدام مادة السليلوز التي تعد من المواد الرخيصة غير المكلفة فهي تصنع من الورق المضغوط. يتم خلط بعض المواد فيها بهدف زيادة مقاومتها للحرائق و ارتفاع درجات الحرارة في الرياض.
  • العزل باستخدام الفوم الذي يتمتع بقوام رغوي يتم رشّه على السطح بأكمله حيث يعزل الحرارة بشكل سريع جداً و يتحول من المادة السائلة للصلبة بعد تركه على السطح. لكن مكوناته قابلة للتفكك مع مرور الزمن لكن بالنسبة للكلفة القليلة فهو جيد جداً.
  • استخدام ألواح معدنية لعزل الأسطح التابعة للمنازل و المؤسسات مثل ألواح معدن الرصاص، ألواح معدن الألمنيوم. ألواح معدن الحديد و ألواح الاستانلس، جميع هذه المواد تعمل على حماية السطح من الحرارة العالية و الرطوبة، كذلك هي ذات كلفة قليلة بالنسبة لمواد العزل الأخرى.
  • استخدام ألواح فلين معالجة بطرق خاصة لملائمة.

اقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري بالرياض

لماذا مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية هي الخيار الأفضل؟

من المؤكد ان مؤسستا عوازل للخدمات المنزلية من أهم المؤسسات. في مجال عزل أسطح و خزانات في الرياض، ذلك يعود لعدّة أسباب مهمة جعلتنا في الريادة:

  1. تعمل مؤسستنا عوازل على تقديم أفضل الأساليب من أجل معالجة المشاكل التي يشكو منها العميل، خاصة مشاكل عزل اسطح و خزانات المباني. حيث تقوم بتوفير كافة الطرق للحماية من الحرارة التي هي من صفات المناخ في الرياض.
  2. ما يميز مؤسستنا أيضاً أنها السباقة في اكتشاف أماكن التسريب. التي تشكل خطر يهدد المباني و السكان داخل هذه المباني.
  3. تتميز مؤسستنا بكادر عمل مدرب تدريب احترافي على استخدام أحدث المعدات. التي تملكها المؤسسة في مجال عزل أسطح و خزانات المنطقة.
  4. المصداقية و الشفافية المطلقة مع العملاء من ميزات مؤسستنا أيضاً. حيث تسعى الشركة إلى اعلام العملاء بجميع التطورات و الحسنات و المخاطر بشكل واضح وصريح.
  5. أسعار مؤسستنا من أكثر الأسعار توفيراً بالنسبة للشركات المنافسة بالسوق. مع العلم أنها تستخدم أجود أنواع المنتجات و المواد بطرق احترافية.
  6. السرعة في تلبية طلبات العملاء و إنهاء العمل.
  7. تنوع الخدمات مع وجود عروض دائمة مستمرة على الخدمات.

في الختام نجد أن مؤسسة عوازل للخدمات المنزلية من أولى المؤسسات في مجال عزل أسطح و خزانات الرياض. ذلك يعود للالتزام و احترام العملاء مع محاولة تقديم الخدمات بأفضل صورة ممكنة. للحصول على نتائج مرضية تزيد من ثقة العملاء و تزيد من توسع هذه المؤسسة، و وجب التنويه إلى أن مؤسسة عوازل لها اختصاصات أخرى كثيرة. غير اختصاص عزل أسطح و خزانات المباني مثل تعقيم المنازل و تسليح المطابخ، تنظيف البيارات و غيرها من الخدمات.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top
للاتصال